Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأسئلة الشائعة حول المكافآت

أنا طالب منتظم بالجامعة ولدي حساب طالب في سامبا، فماذا أفعل لتفعيل حسابي الجاري الجديد في البنك الأهلي السعودي؟

سيقوم البنك الأهلي السعوي بإنشاء حسابات جارية لجميع لطلبة المنتظمين في الجامعة (من تبدأ أرقامهم الجامعية ب442 فما قبل) والمستحقين للمكافأة وستصلهم رسائل بطلب تفعيل الحساب؛ ويلزم على الطالب/ ـة مراجعة البنك أو تفعيل الحساب من خلال اتباع الخطوات الموضحة في الرابط التالي: https://migration.ncbsambastronger.com/account-activation/

وفي حال عدم وجود حساب جاري في البنك الأهلي السعودي يجب على الطالب/ـــة إنشاء حساب جاري في البنك الأهلي السعودي عبر الرابط https://www.alahli.com/ 

 

لماذا يحذف طلبي عند طلب إدخال الآيبان في بوابة النظام الأكاديمي؟

يحذف الطلب لإحدى الأسباب التالية:

  1. رقم الحساب المدخل يدوياً غير مطابق للرقم في الصورة المرفقة.
  2. الصورة المرفقة غير واضحة وبالتالي لا يمكن المطابقة والتحقق من صحة البيانات.

وعليه يجب إعادة رفع الطلب بعد التحقق من المستندات.

 

بعد ما يتم تفعيل الحساب وتنشيطه، هل يجب إدخال رقم حساب الآيبان في البوابة أو يتم تزويدكم من قبل البنك؟

نعم، يجب عليك إدخال رقم حساب الآيبان في بوابة النظام الأكاديمي.

 

في حال لم يتم تفعيل الحساب الجديد في البنك الأهلي السعودي، ماهي الإجراءات والتعليمات؟

يجب على الطالب/ـة مراجعة البنك الأهلي السعودي لتفعيل الحساب أو فتح حساب جاري لدى البنك.

 

قمت بتفعيل أو فتح حساب في البنك الأهلي السعودي، كيف أستلم بطاقة الصراف الآلي البنكية؟

يقوم الطالب/ـة باستلام بطاقة الصراف الآلي عبر أجهزة الخدمة الذاتية المتاحة في فروع البنك الأهلي السعودي.

 

 

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 1:18ص